شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

موظفو كفر الشيخ يرفضون تنفيذ قرار المحافظ بخصم يوم لصندوق «تحيا مصر»

اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ

استقبل موظفو «كفر الشيخ» قرار المحافظ اللواء السيد نصر بخصم يوم من رواتبهم لمدة عام لصالح صندوق «تحيا مصر» بالرفض الشديد والقاطع.

ووقّع عاملون في مديريات خدمية كاملة، مثل التموين والصحة و«الشباب والرياضة» والتضامن الاجتماعي، طلبات جماعية أرسلت للمحافظة عبّروا فيها عن رفضهم التام للقرار القائم على إحراج الموظف.

من جانبه، أكّد المحافظ في جلسة تنفيذية أمس تمسّكه بقرار خصم يوم من رواتب الموظفين لصالح صندوق تحيا مصر بداية من شهر أبريل المقبل، طالبًا كل من لا يريد خصم يوم من راتبه بالتقدم بطلب بذلك.

ويعمل اللواء السيد إبراهيم عبدالنبي نصر يمنطق أمني بحت منذ أدائه اليمين الدستورية محافظًا لكفر الشيخ يوم السبت 26 ديسمبر 2015؛ فمنذ تخرّجه في كلية الشرطة ترقى حتى عمل مساعدًا لوزير الداخلية للأمن العام لمنطقة القناة وسيناء أثناء ولاية الوزير السابق حبيب العادلي، كما عمل مساعدًا لوزير الداخلية لقطاع تصاريح العمل، ومساعدًا لوزير الداخلية لمصلحة الأحوال المدنية.

كما عمل مفتشًا لمباحث شبرا الخيمة، ومدير مباحث محافظة السويس، ورئيس مباحث الغربية، ثم تولى منصب نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية منذ شهر فبراير من عام 2015م حتى تولى المسؤولية في كفر الشيخ.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023