شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

اهتمام عالمي بانتقال صلاح ونيمار إلى ريال مدريد الموسم المقبل

احتفال محمد صلاح بهدفه في إحدى المباريات

سيطرت أخبار انتقال محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، إلى نادي ريال مدريد الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، على الصحافة الإنجليزية والإسبانية.

وأفادت أحدث التقارير، حسبما جاء على صحفية «إكسبريس» الإنجليزية، بأن الأمور باتت قريبة بشأن انتقال محمد صلاح إلى ريال مدريد، وأن النادي الإنجليزي رحب بالاستغناء عن هداف «البريميرليج» مقابل ما يقرب من 200 مليون يورو، وهو مبلغ خيالي للغاية.

محمد صلاح

تألق صلاح

قدم محمد صلاح موسمًا رائعًا، هو الأفضل في مسيرته الاحترافية بأوروبا، وتمكن من حصد العديد من الجوائز، فضلًا عن التنافس على جوائز فردية وبطولات جماعية أخرى.

وتمكن صلاح من تسجيل 43 هدفًا، خلال 49 مباراة شارك بها، بالإضافة إلى صناعة 15 فرصة للتسجيل، لزملائه.

وحصل محمد صلاح، على لقب أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي عن الموسم الجاري، بفضل الأداء المميز والنتائج التي حققها في أول مواسمه مع ليفربول.

وينافس أيضًا صلاح على هداف الدوري الإنجليزي، بعدما وصل رصيده من الأهداف إلى 31 هدفًا.

وينافس أيضًا «الملك المصري» على جائزة الحذاء الذهبي، التي يمنحها الاتحاد الأوروبي «يويفا» للاعب الأكثر تهديفًا بالدوريات الـ5 الكبرى، وينافسه عليها النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي يمتلك 32 هدفًا في السباق.

وفي ظل التفوق الكبير الذي ظهر به اللاعب، أصبح محل اهتمام كبار الأندية الأوروبية، فبحسب التقارير الخارجية، فإن اللاعب محل اهتمام قطبي الكرة الإسبانية، برشلونة، وريال مدريد، بجانب فريق باريس سان جيرمان وغيرهم.

ويعد ريال مدريد الأكثر تمسكًا بضم محمد صلاح، في ظل رغبة «الميرنجي» في رحيل لاعبه، جاريث بيل؛ بسبب سوء الأداء وكثرة الإصابات.

وأفادت الصحف الإنجليزية، بأن ليفربول قد يقرر الاستغناء عن خدمات محمد صلاح، في حالة وجود المقابل المادي المناسب؛ من أجل تدعيم صفوفه بصفقات أخرى.

نيمار أثناء استعراضه قميصه الجديد مع باريس سان جيرمان

صفقة نيمار
أفادت التقارير الصحفية أيضًا، بأن ريال مدريد يرغب في إعادة هيكلة خط هجومه، والاستغناء عن الثنائي كريم بنزيما، وجاريث بيل؛ بعد ظهورهما بمستوى متواضع للغاية خلال الموسم الجاري.
ويستهدف «الميرنجي» التعاقد مع البرازيلي نيمار دا سيلفا، صانع ألعاب باريس سان جيرمان، ولاعب برشلونة السابق، ليكون داعمًا مع محمد صلاح لكريستيانو رونالدو، للمنافسة على البطولات في العام المقبل.

وذكر برنامج «Elchiringuito» الإسباني، والمهتم بأخبار «الميرنجي»، أن إدارة ريال مدريد تستهدف التعاقد مع الثنائي، المصري والبرازيلي، مع إعطاء أولوية للاعب الثاني، ورصد مبلغ 260 مليون يورو من أجل استقدام نجم «السامبا».

وأفاد التقرير بأن مباراة ليفربول أمام برايتون بالدوري الإنجليزي الممتاز، ستكون الأخيرة لمحمد صلاح، وهو الأمر نفسه الذي أكدته صحف إنجليزية بالأمس.

احتفال محمد صلاح في المباراة

محمد صلاح يحدد المقابل المادي
وفي الوقت نفسه، ذكر تقرير على صحيفة «دون بالون» الإسبانية، أن محمد صلاح تواصل مع إدارة نادي ريال مدريد، في الفترة الحالية؛ بعدما حصل على «الضوء الأخضر» من جانب ليفربول للرحيل.

وذكرت الصحيفة، أن لاعب منتخب مصر طلب الحصول على راتب سنوي، بالتواجد مع ريال مدريد يقدر بـ15 مليون يورو.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020