شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

إصابة صلاح وتلميح رونالدو بالرحيل.. أبرز ما جاء في تتويج ريال مدريد بدوري الأبطال

لحظة اصابة محمد صلاح في مباراة ريال مدريد

واصل فريق ريال مدريد الإسباني، الهيمنة على الكرة الأوروبية، بالتتويج بدوري أبطال أوروبا، للمرة الثالثة على التوالي، بعد الفوز على ليفربول الإنجليزي.

وحقق ريال مدريد الفوز على ليفربول، بثلاثية مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع بينهما، مساء أمس السبت، بمدينة كييف الأوكرانية، في نهائي دوري أبطال أوروبا.

تقدم فريق ريال مدريد بالهدف الأول، عن طريق الفرنسي كريم بنزيما، في الدقيقة 51 من عمر اللقاء، قبل أن يتعادل ليفربول في الدقيقة 55 عن طريق ساديو ماني، ليعود «الميرنجي» للتقدم مرة وتحقيق الفوز، بعد هدفين سجلهما جاريث بيل في الدقيقتين 64 و83 من عمر المباراة.

ونستعرض في التقرير، أبرز ما جاء في ليلة تتويج ريال مدريد ببطولة دوري أبطال أوروبا للمرة الـ13 في تاريخه، والثالثة على التوالي.

إصابة محمد صلاح

أبرز ما جاء في المباراة، هي إصابة الدولي المصري محمد صلاح، بعد تدخل في كرة مشتركة مع سيرجيو راموس، لاعب قلب دفاع ريال مدريد.

وأظهرت الكاميرات لحظة سقوط محمد صلاح، بعد تعمد راموس السقوط فوق كتف الدولي المصري، ما تسبب في إصابة بالغة للاعب.

ولم يتمكن «أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي»، تجاوز الآلام، ليتقرر مغادرته أرض الملعب، في الدقيقة 29، متأثرًا بإصابة في الكتف.

وخضع صلاح، لفحص طبي عقب خروجه من أرض الملعب مباشرة، والتي كشفها محمد أبوالعلا، طبيب منتخب مصر، وأكد أنها إصابة بأربطة الكتف، وتحتاج للعلاج لمدة 3 أسابيع.

ومن المقرر أن يخضع صلاح، إلى الأشعة النهائية، عصر اليوم الأحد؛ من أجل الوقوف على الإصابة الدقيقة التي يعاني منها، وتحديد موقفه من المشاركة مع منتخب مصر في كأس العالم.

وعلى الأرجح، سيغيب محمد صلاح عن منتخب مصر في وديتي كولومبيا وبلجيكا، المقبلتين، على أن يتحدد موقفه من مباريات كأس العالم، بعد فحوصات اليوم.

لحظة خروج محمد صلاح من أرضية الملعب بسبب الإصابة

إصابة كارفخال
على غرار محمد صلاح، تعرض داني كارفخال للإصابة خلال المباراة، وخرج من أرضية الملعب باكيًا، وأصبح مهددًا بالغياب عن منتخب إسبانيا في نهائيات كأس العالم.

رونالدو يحقق إنجازا تاريخيا

وصل البرتغالي كريستيانو رونالدو، إلى البطولة الخامسة من دوري أبطال أوروبا، متفوقًا على سيدروف، لاعب فريق ميلان الأسبق، الذي كان يتساوى مع البرتغالي في 4 ألقاب.

وبذلك يعادل رونالدو، الرقم القياسي المسجل باسم الفريدو دي ستيفانو، لاعب ريال مدريد الأسبق، بـ5 ألقاب دوري أبطال.

كما حصد رونالدو، لقب هداف دوري الأبطال، بواقع 15 هدفًا، ويأتي ثانيًا، ثلاثي ليفربول، محمد صلاح، فيرمينيو وساديو ماني، بـ10 أهداف.

كارفخال

رونالدو يلمح للرحيل

أطلق كريستيانو رونالدو، تصريحات مثيرة عقب التتويج ببطولة دوري الأبطال، ألمح خلالها، لإمكانية عدم استمراره بصفوف «الميرنجي».

وقال رونالدو، في تصريحات لصحيفة «ماركا» الإسبانية، إن الوجود في ريال مدريد كان أمرًا رائعًا.

وبسؤاله عما إذا كانت تلك كلمات الوداع لجماهير ريال مدريد، رفض رونالدو توضيح الأمر، وأضاف أن الفترة المقبلة سيتحدث عن مستقبله، ويوضح كل الأمور لجماهير «الملكي».

من الجدير بالذكر، أن رونالدو كان جدد عقده مع ريال مدريد، قبل بداية الموسم الماضي، ليرتبط بعقد حتى نهاية موسم 2021.

كريستيانو رونالدو يحتفل بالبطولة الخامسة الأوروبية مع ريال مدريد

ثاني عربي يرفع كأس الأبطال الأوروبية
أصبح النجم المغربي، أشرف حكيمي، ثاني لاعب عربي يتوج مع فريقه ببطولة دوري أبطال أوروبا، في التاريخ، رغم عدم المشاركة في المباراة النهائية، وعدم التواجد بشكل أساسي طوال الموسم.
وسبق حكيمي، الجزائري رابح ماجر، بالتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا مع فريق بورتو البرتغالي.

أشرف حكيمي


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية