شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

محامٍ مصري يقدم بلاغًا لـ«فيفا» يتهم فيه راموس بتعمد إيذاء محمد صلاح

محمد صلاح عقب سقوطه مصابا بأرض الملعب

تقدم باسم وهبة، محامٍ مصري، ببلاغ رسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، ضد لاعب فريق ريال مدريد سيرخو راموس، واتهمه بتعمد الإيذاء الواضح والصريح تجاه اللاعب المصري الدولي محمد صلاح في المباراة التي جمعت فريقي ليفربول والريال مدريد في نهائي بطولة رابطة أبطال أوروبا في كييف.

وأوضح وهبة، في بلاغه، أن الإصابة التي تعرض لها محمد صلاح كانت متعمدة من قبل راموس وأن الحركة التي قام بها اللاعب تشبه المصارعة وليس لها علاقة بكرة القدم.

وتابع، أن الإصابة قد تؤثر على مشاركة صلاح مع منتخب مصر في نهائيات كأس العالم المقامة بروسيا، الشهر المقبل، وتعتبر بمثابة خسارة للمنتخب والمصريين.

وطالب وهبة باتخاذ الإجراءات القانونية تجاه الواقعة واللاعب راموس والتحقيق أيضًا مع حكم المباراة لسؤاله عن تقريره حول المباراة والواقعة التي لم يحتسب فيها مخالفة أو حتى إنذار للاعب في تصرف غريب من الحكم.

وأصيب صلاح بعد أن التحم معه مدافع ريال مدريد سيرجيو راموس الذي تعمد أذية اللاعب في كتفه، والتي أدت إلى خروجه مصابًا أثناء الشوط الأول، مع احتمالية عدم مشاركته في كأس العالم.

ووجه لاعب ريال مدريد الإسباني سيرخو راموس، رسالة للنجم المصري عبر «تويتر»، قائلا: «أحيانا تظهر لك كرة القدم جانبا جيدا، وأحيانا أخرى تظهر لك الجانب السيئ في أوقات أخرى».

وأضاف راموس: «قبل كل شيء نحن زميلان محترفان، الشفاء العاجل والمستقبل لك».



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية