شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

3 لاعبين بالزمالك طالهم هجوم مرتضى منصور

مرتضى منصور

واصل مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، هجومه على وزير الرياضة، المهندس خالد عبدالعزيز؛ على خلفية اللجنة المالية التي تم تعيينها «للقلعة البيضاء»، كما طال هجومه 3 لاعبين للفريق الأول بالنادي.

وأعلن رئيس الزمالك، أنه سيتم عقد مؤتمر صحفي، ظهر الإثنين المقبل؛ للحديث عن ملفات وأزمات عدة بنادي الزمالك، وكذلك للكشف عن مستندات توضح تخاذل وزير الرياضة، لصالح الأهلي على حساب الزمالك.

ونرصد في التقرير، هجوم رئيس الزمالك على 3 لاعبين من الفريق.

محمود عبدالرازق «شيكابالا»
أبدى مرتضى منصور، استياءه الشديد من محمود «شيكابالا»؛ بسبب ظهوره في برنامج المقالب الرمضاني، «رامز تحت الصفر»، وقيامه بالشتائم.

وأوضح منصور، أن «شيكابالا» أساء لنادي الزمالك، لافتًا إلى أن الجماهير لا تعرف أن تفرق بين حياة اللاعبين الشخصية والأندية، وأن كل ما يفعله اللاعب، يحسب على ناديه.

وأضاف أن لاعبي الأهلي والزمالك يعبرون عن قيمة وشخصية وأخلاق الأندية، خارج الملعب وفي حياتهم اليومية، وتصرفاتهم تحسب على أنديتهم، كونهما أكبر ناديين في مصر.

كما هاجم رئيس الزمالك، اللاعب الذي كان معارًا إلى صفوف نادي الرائد السعودي؛ بسبب سفره لتصوير برنامج، دون الحصول على إذن من ناديه.

كما توعد منصور، اللاعب، بأنه لن يقف مكتوف الأيدي بعد هجوم جماهير الأندية المنافسة على الزمالك؛ بسبب ما قام به خلال برنامج المقالب.

شيكابالا

علي جبر

أكد مرتضى منصور، أنه لم يكن موافقًا على رحيل علي جبر عن فريق الزمالك إلى صفوف وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، خلال الفترة الماضية، وإنما جاء قرار إعارته تلبية لرغبة اللاعب.

وشدد على أن نادي الزمالك لن يقف أمام رغبة أي لاعب في الفريق، عندما يتعلق الأمر بالاحتراف الخارجي.

وتطرق منصور لانتقاد مدافع منتخب مصر؛ بسبب ذكر اسمه بين اللاعبين الأربعة الذين كشف عنهم تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية، لضمهم للغريم التقليدي، الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأبدى منصور، تمنيه عدم تفعيل عقد بيع علي جبر، نهائيًا للنادي الإنجليزي، والذي اشترط عليه مسؤولو وست بروميتش، للحصول على خدمات اللاعب على سبيل الإعارة.
واختتم مؤكدًا أن عقد إعارة علي جبر، يقتضي الانتظار حتى يوم 15 من شهر يونيو الجاري، لحسم الأمر، بالعودة أو الاستمرار بالاحتراف.

علي جبر مدافع الزمالك ومنتخب مصر- أرشيفية

محمود «كهربا»

كما هاجم مرتضى منصور، لاعب الزمالك، محمود عبدالمنعم «كهربا»؛ متهمه بالتسبب في أزمة للنادي في الفترة الحالية.

وكان محمود «كهربا» مشاركًا ضمن صفوف فريق الاتحاد السعودي، على سبيل الإعارة خلال الموسمين الماضيين.

وقال رئيس الزمالك، إن محمود «كهربا» لا يحق له الظهور في إعلان شركة «فودافون»، كونها الشركة المنافسة لشركة «WE»، الراعي الرئيسي لنادي الزمالك.

وبين منصور، أن «كهربا» لم يحترم تعاقده مع نادي الزمالك، وإن كان غير مقيد بقائمة الفريق ويشارك لصفوف فريق آخر، إلا أنه ما زال مرتبطًا بعقد مع «الفارس الأبيض».

وشدد رئيس الزمالك، على أنه لا يمكن السكوت على تصرفات لاعبي الفريق، متوعدًا بتطبيق عقوبات وقرارات تأديبية ضد كل مقصر في حق النادي.

محمود عبدالمنعم كهربا


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020