شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

السيسي: «اللي اتعمل قبل كدا مينفعش يتعمل تاني ولا يمكن خداع المواطنين»

عاد عبد الفتاح السيسي إلى مصر، الجمعة، قادما من نيويورك، بعد مشاركته في الدورة الـ 74 للجمعية العامة للأمم المتحدة.

ونقلت الصفحة الرسمية للسيسي على تويتر، لقطات من وصوله إلى مطار القاهرة، وخروجه من سيارته ملوحا لعدد من مؤيديه تم حشدهم داخل المطار.

وفي أول تصريح للسيسي عقب عودته، قال إنه «عندما أطلب من المصريين، النزول كما حدث في تفويض 2013، فسينزلون بالملايين إلى الشارع،وليس أقل من ذلك».

وتابع: «لازم تعرفوا إن الشعب المصري بقى واعي واللي اتعمل قبل كدا مينفعش يتعمل تاني،، ولا يمكن خداع المواطنين»، مضيفا: «ليا الشرف في حكم مصر».

وحشدت عدة أحزاب مؤيدة للسيسي المواطنين للنزول إلى المنصة بجوار ميدان رابعة العدوية المسمى حاليا بميدان هشام بركات، للمطالبة ببقاء السيسي في الحكم.

وتأتي عودة السيسي لمصر، بعد دعوات أطلقها الفنان ورجل الأعمال محمد علي، للخروج بمليونية «جمعة الخلاص» المطالبة برحيل السيسي عن السلطة.

ونقل شهود عيان، أن قوات الأمن، أغلقت كافة الطرق والمداخل المؤدية إلى ميدان التحرير، في قلب القاهرة، والميادين الكبرى في المحافظات الأخرى.

وأعلن اتحاد كرة القدم، تأجيل مباراة في الدوري الممتاز، كانت مقررة مساء الجمعة، إلى إشعار آخر، بسبب «دواع أمنية».

وفي ذات السياق، شهدت عدة محافظات، منها قنا والأقصر والوراق بمحافظة القاهرة، مظاهرات طالبت برحيل السيسي، وحرق المتظاهرون صورته وسط هتافات «ارحل يا بلحة، ارحل يا سيسي».

وكان الفنان ورجل الأعمال محمد علي قد أطلق دعوة للمصريين للنزول في مظاهرات جمعة الخلاص، للمطالبة برحيل عبد الفتاح السيسي.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية