شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بلاغ للنائب العام يتهم بهجت وأنيس والفقي والشيخ بالاستيلاء على المال العام

بلاغ للنائب العام يتهم بهجت وأنيس والفقي والشيخ بالاستيلاء على المال العام
  تقدم إسماعيل الوشاحي - محامي الحرية والعدالة بمصر الجديدة الذراع السياسية لجماعة الإخوان المسلمين- ببلاغ للنائب...

 

تقدم إسماعيل الوشاحي – محامي الحرية والعدالة بمصر الجديدة الذراع السياسية لجماعة الإخوان المسلمين- ببلاغ للنائب العام حمل رقم (4167 /2012 بلاغات النائب العام) يتهم فيه كل من الدكتور أحمد بهجت – رئيس مجلس إدارة قنوات دريم -, وأنس الفقي – وزير الإعلام الأسبق -, وأحمد أنيس – رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للأقمار الصناعية ووزير الإعلام السابق -, والمهندس أسامة الشيخ – رئيس إتحاد الإذاعة والتليفزيون الأسبق – بتسهيل الاستيلاء على المال العام.

وأكد الوشاحي أن هؤلاء جميعا شاركوا في الاستيلاء على المال العام, وذلك بالموافقة لقنوات دريم بالبث من خارج مدينة الإنتاج الإعلامي بالمخالفة للقانون رقم 13/1979 الخاص باتحاد الإذاعة والتليفزيون وذلك لمدة 6 سنوات.

وأضاف الوشاحي: إن ذلك التصرف يكشف حجم فساد النظام البائد ومدى تلاعبه بالقوانين واستغلال السلطة والنفوذ في مخالفة القانون وإعطاء الاستثناءات التي أهدرت المال العام, وأضاعت على خزينة الدولة عشرات الملايين من الجنيهات تكبدها المواطن البسيط وحده.

مشيرا "إلى أنه سيستمر في اتخاذ الإجراءات القانونية لرد تلك المبالغ وتم تحديد جلسة تحقيق باكر بمعرفة المحامي العام لنيابات جنوب الجيزة".

والجدير بالذكر قيام بعض القنوات الفضائية والصحف وبرامج التوك شو من نقل الحدث على غير حقيقته وتصويره كمصادرة للرأي والفكر وقمع للحرية علما بأن حقيقة الأمر هو عدوان واستيلاء وتربح للمال العام بغير وجه حق على حساب المواطن البسيط.

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023