شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

إدارة شرق الفيوم التعليمية تستعد للاستفتاء على الدستور

إدارة شرق الفيوم التعليمية  تستعد للاستفتاء على الدستور
بدأت إدارة شرق الفيوم التعليمية استعدادها المبكر للاستفتاء على الدستور الجديد حيث عقد محمد ماجد -مدير عام الإدارة - اجتماعا ظهر أمس...

بدأت إدارة شرق الفيوم التعليمية استعدادها المبكر للاستفتاء على الدستور الجديد حيث عقد محمد ماجد -مدير عام الإدارة – اجتماعا ظهر أمس مع عدد من مسئولي الإدارة من بينهم محمد محمود عبد القوى، مدير إدارة الخدمات التربوية ، و مسئولي الاتصال السياسي ، والجمعيات الأهلية ، والتربية البيئية ، والسكانية ، وتوجيه الصحافة بحضور، مديري المراحل التعليمية.
وناقش الاجتماع استعدادات مدارس الإدارة للاستفتاء على الدستور، ووجود أغلبها كمقرات للاستفتاء كما كلف قسم الاتصال السياسي بالبحث عن جاهزة المدارس وعمل حصر للمعلمين الذين شاركوا في الانتخابات السابقة لاختيار غيرهم في الاستفتاء للعمل على مشاركة الجميع.

كما ناقش تفعيل قسم الجمعيات الأهلية ومشاركة مؤسسات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية في الارتقاء بالتعليم ومساندتها للمدارس التي تحتاج منها الدعم في الأدوات أو مساعدة الطلاب أو حل مشكلات الطلاب من قبل هذه الجمعيات ومؤسسات المجتمع المدني.

وتطرق الاجتماع لتفعيل قسم الاتصال السياسي بعد إقرار الدستور ، والذي يؤكد حق الشباب في التربية السياسية ، وتوعيتهم سياسيا وتغيير الصورة النمطية عن علاقة قسم الاتصال السياسي بالجهات الأمنية ضد الموظفين مؤكدا على دوره الكبير بعد ثورة 25 يناير، كما طالب مسئولو التربية البيئية والسكانية بتفعيل دورهم في المدارس من خلال تعريف مديري المدارس بأهمية دورهم.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023