شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مدير «مكملين»: القناة ستعاود الانطلاق غدا الأحد

لوجو قناة مكملين

كشفت قناة مكملين عن موعد انطلاقتها الجديدة ليكون الأحد المقبل الموافق 12 يونيو الجاري، على أن يبدأ البث في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة بأولى حلقات برنامج مصر النهاردة الذي يقدمه الإعلامي محمد ناصر لمدة 3 ساعات من الأحد إلى الخميس أسبوعيا.

وفي تصريح له، قال د.أحمد الشناف مدير عام مكملين إن الخريطة البرامجية للقناة ستشهد في انطلاقتها الجديدة 3 برامج هي مصر النهاردة الذي يقدمه الإعلامي محمد ناصر، وبرنامج آخر كلام للإعلامي أسامة جاويش، بالإضافة إلى برنامج “يستفتونك” من تقديم طارق اللبان.

وأضاف الشناف أن مكملين استعدت بشكل جيد خلال فترة توقفها التي امتدت إلى نحو شهر لكي تستهدف شرائح أكبر من المشاهدين عبر محتوى أكثر جذبا، مؤكدا على أن القناة ستواصل مسيرتها الإعلامية في تغطية الشأن المصري والعربي بشكل أكثر تفصيلا وشمولا.

وأعلن الإعلاميان محمد ناصر، وأسامة جاويش،انضمامها رسميا إلى قناة مكملين، بعد قرارها التوقف عن العمل في تركيا والبث من عواصم أخرى الشهر المنصرم.

ونشر الإعلامي محمد ناصر برومو لبرنامجه على قناة مكملين بعد إعلانها العودة للبث مرة أخرى، البرومو الترويجي لبرنامجه “مصر النهاردة”، أرفقه بوسم “#لسه_مكملين معاكم”، وذلك إشارة إلى الشعار الجديد الذي أعلنت عنه القناة لانطلاقتها المرتقبة (لسه مكملين).

وأعلن الإعلامي أسامة جاويش عبر تويتر انضمامه لقناة «مكملين» في انطلاقتها المرتقبة من خارج تركيا، وتقديمه لبرنامج «آخر كلام».

وكان جاويش قد أعلن في وقت سابق عن آخر حلقة له على شاشة قناة «الحوار» اللندنية، مؤكدا أنه سيغادرها إلى وجهة جديدة لم يحددها.

جدير بالذكر أن الإعلامي «محمد ناصر» كان قد غادر تركيا استعدادًا لانطلاقة القناة في ثوبها الجديد.

وكانت قناة مكملين قد أطلقت حملة لسه مكملين على مدار الأسبوعين الماضيين، والتي شهدت تفاعلا واسعا عبر وسائل التواصل الاجتماعي، كما أبدى متابعون إعجابهم بسرعة القناة في توفيق أوضاعها وإعادة بثها بعد نحو شهر واحد فقط من توقفها.

يذكر أنه في نهاية أبريل الماضي، أعلنت قناة مكملين إغلاق استوديوهاتها ومقرها الرئيس في تركيا ونقل بثها وأعمالها بالكامل خارج البلاد من أجل الحفاظ على طبيعة التغطية الإعلامية، وحرصًا على استمرارية رسالتها الإعلامية.

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020