شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

السيسي: «ثورة 23 يوليو حررتنا من الاستعمار وأعطت للمواطن كرامته»

Army forces attack a demonstrator during anti-SCAF protests. -- Violence rages in the administrative heart of the Egyptian capital as troops and police are deployed in force after clashes with protesters against continued military rule left eight people dead. Cairo, Egypt. 17th December 2011
قال عبد الفتاح السيسي في كلمته بمناسبة الذكرى الـ70 لـ 23 يوليو: «ثورة يوليو ردت للوطن عزته وللمواطن كرامته، ومنذ ثورة يوليو سطر التاريخ نموذجا للعلاقة بين الشعب وجيشه والتي اتسمت عبر عقود بالتلاحم والثقة المتبادلة، وسيظل تاريخ القوات المسلحة حافلا بالبطولات والإنجازات الوطنية من بينها ثورة يوليو المجيدة».
وأوضح السيسي: «ثورة يوليو ردت للوطن عزته وللمواطن كرامته، ومنذ ثورة يوليو سطر التاريخ نموذجا للعلاقة بين الشعب وجيشه والتي اتسمت عبر عقود بالتلاحم والثقة المتبادلة، وسيظل تاريخ القوات المسلحة حافلا بالبطولات والإنجازات الوطنية من بينها ثورة يوليو المجيدة»
وأضاف السيسي في تصريحاته: «لثورة يوليو إسهامات ملهمة في الحركة العالمية لتصفية الاستعمار وترسيخ حق الشعوب في تقرير مصيره، ومهدت لتغيير الخريطة الدولية ورفعت راية الحرية والاستقلال فوق معظم الدول العربية والإفريقية».
وقال السيسي: «ثورة 23 يوليو تمثل تتويجا لنضال قادة الشعب دفاعا عن حقه في وطن مرفوع الرأس، واستطاعت أن تؤسس الجمهورية الأولى لدولتنا وتغير وجه الحياة بشكل جذري في مصر والمنطقة بأسرها».

وقال في كلمة له، اليوم السبت، إن الثورة مثلت تتويجا نضال طويل قاده الشعب المصري دفاعا عن حقه في وطن مرفوع الرأس وأضاف أن تلك الثورة استطاعت أن تؤسس الجمهورية الأولى لمصر، وتغير وجه الحياة بشكل جذري ليس فقط في مصر بل في المنطقة بأثرها.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020