شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

شاهد| الهجوم على محلات المصريين في البيضاء بليبيا

هاجم عدد من شباب مدينة البيضاء الليبية المتاجر المصرية المنتشرة في المدينة وأجبروها على الإغلاق لأجل غير مسمى، بعد إطلاق شاب مصري النار على فتاة ليبية.

شاهد | احتقان بين شباب مدينة #البيضاء أدى إلى إغلاق جميع محلات الأجانب، على خلفية ما تناقلته منصات التواصل الاجتماعي برمي شاب مصري الرصاص على فتاة ووالدها وسط المدينة.#ليبيا pic.twitter.com/VdVZNyX1yp

— قناة فبراير (@FebruaryChannel) July 20, 2022

من جانبه ندد مدير أمن مدينة البيضاء الليبية اللواء خالد البسطة، بتلك التصرفات الفردية مؤكدا أن الأجانب ومن بينهم المصريون، يقدمون خدمات في المدينة أكثر مما يقدمه الليبيون أنفسهم، مشدداً على أن الأجانب تتم معاملتهم كالمواطنين الليبيين.

 

أقدم شاب مصري على إطلاق النار على فتاة ليبية ووالدها خلال استقلالهما سيارتهما أمام منزلهما، ما أسفر عن إصابتهما بطلقات نارية نقلا على أثرها إلى المستشفى.

وأوضح عضو المكتب الإعلامي بوزارة الداخلية الليبية أسعد الورفلي، أن الشاب يدعى راغب خالد – مصري الجنسية، أطلق النار على رجل ليبي وابنته أمام منزلهما، بسبب رفضها الارتباط به عدة مرات.

 


وأشار الورفلي إلى أن الشاب المصري تقدم لخطبة الفتاة الليبية عِدة مرات، في حين رفض ذويها الارتباط به، وطالبوه بالابتعاد عن ابنتهم وعدم التعرض لها.

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020