شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

حركة مقاطعة «إسرائيل» بمصر تدعو لوقف حفل تطبيعي في الجونة

دعت حركة مقاطعة الاحتلال الإسرائيلي في مصر bds egypt لمقاطعة حفل غنائي لشركة Nacelle في مدينة الجونة المملوكة لعائلة ساويرس .

وقالت الحركة على حسابها على فيسبوك: ” الحملة الشعبية المصرية لمقاطعة إسرائيل بندعوكم جميعًا لمقاطعة شركة Nacelle وعدم حضور أي حفل تنظمه، والتدوين على هاشتاج #قاطعوا_Nacelle و #boycott_nacelle، ودعوة كل الفرق الموسيقية وكل الفنانين الأحرار أن يعلنوا عن مقاطعة كل ما تنظمه شركة Nacelle”.

وأضافت الحركة في بيانها:”ونطالب شركة أوراسكوم بعدم استضافة الحدث التطبيعي في مدينة الجونة، مصر مش محتاجة شركة إسرائيلية تنظم حفلة على أرضها، والجونة نفسها تشهد على العديد من المهرجانات والاحتفالات”.

وأوضحت الحركة أنها “منذ 3 أعوام زار مقر شركة Nacelle مجموعة من BDS EGYPT، للمناقشة حول ضرورة إلغاء التعاون مع الفرق المطبعة مع العدو الصهيونى، بما إنهم شركة مهتمة بتقديم الفن للناس، وبم إن الفن هو رسالة إنسانية بالمقام الأول، فمش منطقى أبدًا إنك تتعاون مع مجرمين بيقتلوا الإنسانية كل يوم”.

وقالت الحركة: المرة دى مش بس بيستضيفوا فرق مطبعة دول تعاونوا مع شركة منظمة صهيونية، مؤسسينها إسرائيلين واللي شغالين فيها صهاينة عايشين في فلسطين المحتلة بالفعل، وأعلنوا عن حفل الجونة 30 سبتمبر القادم وبدأ حجز التذاكر، هل كل الناس اللى حجزت الحفلة عارفين الشركة المنظمة”.

ورفض مسؤول في شركة أوراسكوم ديفلوبمنت، المملوكة لرجل الأعمال المصري سميح ساويرس، التعليق على الدعوات التي تطالب بوقف حفل لشركة صهيونية” تمتلكها إسرائيلية، ومقرها أمستردام في هولندا، من المقرّر تنظيمه في مدينة الجونة السياحية على البحر الأحمر في مصر.

وقال المسؤول في الشركة التي تمتلك وتدير منتجع الجونة السياحي إنّ أوراسكوم ديفلوبمنت ليس لها علاقة بتنظيم الحفل الذي يُقام من طريق الشركة المنظمة ناسال، التي سبق أن نظمت العديد من الاحتفالات في مدينة الجونة، وخاصة خلال دورات مهرجان الجونة السينمائي السابقة.

ونشر الحساب الرسمي لشركة ذا غاردنز أوف بابيلون المملوكة لشيشي طيار إعلاناً عن الحفل، حمل شعار أوراسكوم ديفلوبمنت.

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020