شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

إصابة 6 جنود إسرائيليين في هجوم على حافلة بغور الأردن

أفادت وسائل إعلام إسرائيلية بإصابة 6 جنود ومستوطن في عملية إطلاق نار استهدف حافلة إسرائيلية في منطقة غور الأردن، بينما اعتقل الاحتلال فلسطينيين اثنين بدعوى تنفيذ العملية.

وذكرت صحيفة «معاريف» أن إطلاق النار أسفر عن إصابة 7 أشخاص، بينهم 6 جنود، بينما قالت الإذاعة الإسرائيلية إن جيش الاحتلال اعتقل فلسطينيين اثنين للاشتباه في أنهما من نفذا العملية التي جرت في شارع 90 في غور الأردن.

وأضافت الإذاعة الإسرائيلية أنه تجرى مطاردة فلسطينيّ ثالث يشتبه في أنه كان هو الآخر شريكاً في العملية التي أطلقت فيها النيران وأُلقيت زجاجات حارقة باتجاه الحافلة.

وقال الجنرال احتياط بجيش الاحتلال زيف في تعقيب مع الإذاعة الإسرائيلية إنَّ ما يحدث دليل على استمرار التصعيد في الأراضي الفلسطينية المحتلة، ولا سيما في الضفة الغربية المحتلة، خصوصاً من قبل عناصر غير منظمة ولا تتبع لفصائل فلسطينية، رداً على حملات الاعتقالات والمداهمات التي ينفذها جيش الاحتلال يومياً في مناطق الضفة الغربية المحتلة، ولا سيما محافظتي جنين ونابلس تحت مسمى «كاسر الأمواج».

فيما تجري قوات الاحتلال الإسرائيلي منذ ظهر اليوم الأحد عمليات تفتيش وتمشيط ومداهمات، في منطقة الأغوار الشمالية الفلسطينية في الضفة الغربية، وتغلق الطرق هناك، بحثاً عن منفذي عملية إطلاق النار.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020