شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

لتحفيز «نيمار» وإثارة حماس اللاعبين.. «ألفيش» آخر المنضمين لنجوم السامبا

أثار استدعاء مدرب منتخب البرازيل، تيتي، للمدافع المُخضرم، داني ألفيش، للقائمة النهائية التي ستُشارك في منافسات مونديال قطر 2022، الكثير من الجدل، لكون اللاعب لا يمرّ بأفضل فتراته، ولا يستطيع تقديم الإضافة اللازمة للتشكيلة التي تطمح إلى تحقيق اللقب الغائب عن خزائن المنتخب منذ عام 2002، خاصة أنه يبلغ من العمر 39 سنة.

ووفقاً لصحيفة “سبورت” الكتالونية، الأربعاء، أصرّ تيتي على ضمّ لاعب برشلونة الإسباني السابق إلى قائمة منتخب “السامبا” المشاركة في مونديال قطر، إذ يعتقد أنه سيلعب دوراً أساسياً في نشر روح التنافس وتحفيز لاعبي منتخب بلاده، والاستفادة من خبرته الكروية الطويلة.

وأضافت الصحيفة أن المدرب البرازيلي لديه سبب آخر لاستدعاء ألفيس إلى القائمة، إذ يريد منه مراقبة مواطنه نيمار دا سيلفا، خلال فترة خوض منافسات النسخة الـ22 من كأس العالم، باعتباره صديقه المقرب.

وأشارت الصحيفة إلى أن تيتي استفاد من تجاربه السابقة، وخاصة في مونديال روسيا قبل أربع سنوات، حين بات نيمار مادة للسخرية، بسبب تمثيله وسقوطه المبالغ فيه، مطالباً بالحصول على الأخطاء، بالإضافة إلى احتجاجاته المتكررة على قرارات الحكام.

وسيعتمد تيتي على ألفيش لتحفيز نيمار في هذه البطولة، والسيطرة على تصرفاته المثيرة للجدل، خصوصاً أنه لعب إلى جانبه لفترتين: الأولى مع نادي برشلونة الإسباني، والثانية مع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، وكذلك الاستفادة من مدافع تشلسي الإنكليزي المُخضرم تياغو سيلفا، وقائد النادي الباريسي ماركينيوس.

والجدير بالذكر أن المنتخب البرازيلي سيُنافس ضمن المجموعة السابعة في مونديال قطر، التي تضم أيضاً منتخبات صربيا وسويسرا والكاميرون.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020