شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

استقبال ملكي وشعبي في انتظار أسود الأطلس بعد الإنجاز التاريخي

يصل “أسود الأطلس” إلى المغرب، الثلاثاء، عائدين من قطر بعد وصولهم إلى نصف نهائي كأس العالم لكرة القدم 2022، بعد أن كان من المقرر وصولهم إلى مطار الدولي الرباط سلا عصر الإثنين.

وستحظى البعثة باستقبال ملكي من قبل الملك محمد السادس، بعد الإنجاز التاريخي بالوصول إلى المركز الرابع في مونديال قطر، كأول فريق عربي وأفريقي يبلغ نصف النهائي.

وتابع أعضاء فريق المنتخب المغربي لكرة القدم، الأحد، نهائي كأس العالم من ملعب “لوسيل” بين فرنسا والأرجنتين، الذي عرف تتويج الأخير بضربات الجزاء بعد نهاية المباراة بالتعادل الإيجابي 3-3.

وأعلنت وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة، في المغرب، الاثنين، أنه سيخصص للمنتخب الوطني لكرة القدم، يوم الثلاثاء 20 ديسمبر 2022، استقبال يليق بمستوى المسار المتألق الذي حققه خلال نهائيات كأس العالم 2022 بقطر.

وسيحظى الفريق الوطني باستقبال شعبي وجماهيري كبير منذ وصوله إلى مطار الرباط- سلا، نحو الساعة الخامسة مساء، لينتقل بعد محطات عدة (..) إلى القصر الملكي، حيث سيحظى أعضاء المنتخب الوطني باستقبال ملكي تقديرا للإنجاز التاريخي العظيم، وفق ما جاء في بيان للوزارة.

ونقل موقع “هسبريس” قول كريمة الخنوس، والدة الدولي المغربي بلال الخنوس، إن الملك محمد السادس يصر على حضور أمهات لاعبي المنتخب في التكريم.

وأكدت والدة الخنوس أن الملك دعا عائلات لاعبي المنتخب إلى الحضور في هذا التكريم، معربة عن سعادتها بهذه الالتفاتة الملكية.

ويذكر أن كرواتيا فازت 2-1 على المغرب لتحرز المركز الثالث بكأس العالم لكرة القدم، السبت، لترحل عن قطر عقب أداء آخر فاق التوقعات بعد احتلال المركز الثاني في روسيا في 2018.

ورغم الهزيمة سيعود لاعبو المغرب برؤوس مرفوعة بعدما أصبح أول فريق أفريقي يبلغ الدور قبل النهائي في كأس العالم.

وحضرت جماهير المغرب بأعداد غفيرة لدعم الفريق في قطر، ولم يختلف الأمر، السبت، حيث أطلقت صيحات الاستهجان كلما استحوذت كرواتيا على الكرة.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020