شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

نواب الإخوان يشاركون في المخيم الأول لطلاب دمياط

نواب الإخوان يشاركون في المخيم الأول لطلاب دمياط
شارك عدد من أعضاء مجلسي الشعب والشورى عن حزب الحرية والعدالة في المخيم الطلابي الموحد بين كليات جامعة المنصورة فرع دمياط ونظمته...

شارك عدد من أعضاء مجلسي الشعب والشورى عن حزب الحرية والعدالة في المخيم الطلابي الموحد بين كليات جامعة المنصورة فرع دمياط ونظمته الأسر الطلابية وأشرفت عليه لجنة التنسيق بين أسر طلاب دمياط وذلك للمرة الأولى في تاريخ الجامعة بمدينة رأس البر بالعريش وتحت عنوان "جدد حياتك".

وحضر المخيم الطلابي كلٌّ من محمد كسبة عضو مجلس الشعب عن حزب الحرية والعدالة  والدكتور حسن المرسي عضو مجلس الشورى، الذين عقدوا لقاءًمفتوحًا مع الطلاب المشاركين في المخيم واستمعوا إلى آرائهم وعرضوا عليهم المشاكل التى تواجهم لعرضها ومناقشتها تحت قبة البرلمان.

وأكد النواب خلال المخيم بضروة تفعيل الدور الطلابي وتنشيط المخيمات الطلابية لاعتبارها عاملاً مهمًّا من عوامل البناء الفكري والثقافي والسياسي عند الطلاب، كما رحبوا بتفعيل التواصل بين نواب الشعب وبين قيادات الحركة الطلابية للاستماع إلى رغباتهم ومقترحاتهم، مؤكدين في الوقت نفسه أن الحركة الطلابية في مصر كانت وستظل إحدى القوى الفعالة والمؤثرة في مجريات العملية السياسية.

واحتوت فقرات المخيم على برامج عديدة منها:  "فقرات ترفيهية- مسابقات رياضية- مسابقات فنية "تمثيل – إنشاد- شعر- رسم" وتم توزيع جوائز قيمة للفائزين في تلك المسابقات .



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020