شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

محسوب : أتعجب من سياسيين يختلفون على من أحق بالملك

محسوب : أتعجب من سياسيين يختلفون على من أحق بالملك
تعجب الدكتور محمد محسوب - نائب رئيس حزب الوسط - من السياسيين الذين يعتقدون أن الاختلاف تقاتل والتنوع فتنة والتسامح عار...

تعجب الدكتور محمد محسوب – نائب رئيس حزب الوسط – من السياسيين الذين يعتقدون أن الاختلاف تقاتل والتنوع فتنة والتسامح عار والصبر ضعف والسباب تحضر والضجيج ثورة .

 

 

وقال محسوب – من خلال تدوينه له على موقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك " صباح اليوم(الخميس) : " أتعجب من سياسيين اسقطوا طاغية بثورة سلمية ثم لما جاءهم رئيس منتخب اختلفوا ودقوا طبول الحرب " .

 

 

وأضاف محسوب إنه يتعجب من سياسيين اذهب الله عنهم الظلم والقهر وواتتهم فرصة بناء نظام سياسي لا تتركز فيه السلطة بيد رئيس فيختلفون حول من أحق بالملك وممن يدعي انه يناضل لتكريس قيم الديمقراطيه ثم لا يرضي سوى بفرض وجهة نظره ويفضل مجالس معينة على رئيس منتخب لأنه من غير تياره .

 

 

وأضاف محسوب فى تدوينات له على "فيس بوك"، أنه يتعجب ممن يصرّ على أن يعطى ظهره للانتخابات البرلمانية وكأننا لا نحتاجها أو لا نتمناها ويقاتل فقط لإعادة انتخابات الرئاسة ليعطى مثلا لكل فصيل إذا لم يرض عن رئيس أن يعطل الحياة ويهدد بالويل والثبور وعظائم الأمور إن لم تُعد الانتخابات".

 

 

وختم محسوب تغريدته قائلا : " أتعجب ممن يبني نظاما سياسيا وكلما بنى مؤسسة منتخبة هدمها وكلما تقدم خطوة رجع فيها بزعم انه يبحث عن الأمثل "

 

 

 

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023