شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

عضو بالشورى: نعاني من تدخلات خارجية لإفشال الثورة

عضو بالشورى: نعاني من تدخلات خارجية لإفشال الثورة
أكد الدكتور سعد عمارة- وكيل لجنة الأمن القومي بمجلس الشورى-  بأن  مصر تعاني في تلك الفترة من تدخلات خارجية ، لإفشال...

أكد الدكتور سعد عمارة- وكيل لجنة الأمن القومي بمجلس الشورى-  بأن  مصر تعاني في تلك الفترة من تدخلات خارجية ، لإفشال الثورة ، مشيرا إلى أن هناك خطر حقيقي على الأمن القومي في تلك المرحلة.

 

وقال "عمارة " في تصريحات صحفية اليوم (الاثنين) بمجلس الشورى  :"أن شواهد العنف التي بدأت تظهر بقوة ، والتخوفات من اندلاع موجة عنف بالشارع المصري مع اقتراب يوم 30 يونيو، الموعد المحدد لتظاهرات المعارضة ، والعنف الذي حدثت في معظم تظاهراتهم هي أكبر خطر علي الأمن القومي المصري".

 

وتابع قائلا:" أن الخطورة على الأمن القومي تأتي من تصرفات بعض ضباط الشرطة الغير مسئولة من قيامهم بمخالفة قانون الشرطة، والانحياز لفصيل سياسي ما ، وأن هذا التصرف بالإعلان عن توقيعهم علي بطاقات "تمرد"  مخالفة صريحة لما أعلنه وزير الداخلية".

 

وكشف وكيل لجنة الأمن القومي بمجلس الشورى أن اللجنة طالبت وزير الداخلية بضرورة محاسبة هؤلاء الضباط حتى لا تفقد الداخلية دورها الوطني كهيئة تنظم الأمن وتمحي المؤسسات، قائلا :"على جميع أفراد وزارة الداخلية أن يدركوا الدور الوطني التي تلعبه المؤسسة والالتزام بخطة الوزارة في المرحلة القادمة وعدم تكرار أخطاء الماضي بالتورط في العمل السياسي".



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023