شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

عبدالغني يناشد أبناء القوات المسلحة عدم التورط في الدم

عبدالغني يناشد أبناء القوات المسلحة عدم التورط في الدم
قال الدكتور صفوت عبدالغني، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب البناء والتنمية بمجلس الشورى المنحل إن "المصريون سيخروجون غداً...
قال الدكتور صفوت عبدالغني، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب البناء والتنمية بمجلس الشورى المنحل إن "المصريون سيخروجون غداً الجمعة 17 رمضان سلميين بصدور عارية وجميعنا يمتلك من الشجاعة ما نحمي بها حريتنا وكرامتنا بسلميتنا، ونقول للسيسي ولقادة الانقلاب اقتلوا منا الآلاف لن نخرج أبدا عن سلميتنا".
أضاف عبدالغني خلال المؤتمر الصحفي لأعضاء مجلس الشورى برابعة العدوية ، اليوم الخميس، "بصفتي عضو مجلس شورى منتخب أؤكد أن هذا المجلس الوحيد هو الذي يعبر بحق عن الإرادة الشعبية ومن هذا المنطلق ننحن نتحرك في هذا الإطار ولن نسمح بإهدار كرامة الشعب ولا حريته وننادي البرلمانات الحرة في كل أنحاء العالم أن يكون لها دور في اسقاط هذا الانقلاب الدموي.
وتساءل عبدالغني قائلاً:" أين اكنت ياسيسي من البلاك بلوك والحرب والتخريب الذي كان يحدث في عهد الدكتور مرسي، أنت اخترعت معارضة وسميتها شعباً واخترعت إرهابين وسميتهم ثواراً ".
وقال عبدالغني "ننادي أبنائنا من القوات المسلحة حذاري أن تتورطوا في دماء أبناءكم وإخوانكم من الشعب المصري الذين سيخرجون غداً في كافة الميادين بسلمية تامة ، فإياكم أن توجهو أسحلكتم في صدورهم "وأضاف ننادي الشرفاء من القوات السملحة أن لايأتمرو بأمر الخائن السيسي".
 


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية