شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

لغز الطبق الطائر يحير العالم

لغز الطبق الطائر يحير العالم
تداول موقع التواصل الاجتماعي يوتيوب مقطع...

تداول موقع التواصل الاجتماعي يوتيوب مقطع فيديو، لظهور أطباق طائرة في العديد من الأماكن على سطح الأرض، من بينها مدينة دمنهور بالبحيرة، وكذلك بمحافظة الدقهلية في مصر، وقد رتم رصد ظهور أطباق طائرة بالغردقة في محافظة البحر الأحمر، والتي تقدمت وزيرة الصحة المصرية – وفقا لها – ببلاغ لطلب التحقيق في الأمر، كما ظهرت ذات الأطباق في دول آخرى منها ألمانيا وتركيا.

 

كما نشرت وسائل الإعلام في تركيا الخميس الماضي، خبرا يؤكد تحليق طبق طائر لمدة أربع دقائق فوق أجواء قاعدة إينجرليك بمدينة أضنة التركية بجنوبي البلاد واختفى فجأة, وتم تسجيل تحليقه بالفيديو من قبل أحد سكان إينجرليك, فيما ثارت تساؤلات عما إذا كان طبقا طائرا بالفعل أم مجرد خيال وأوهام.

 

وذكرت صحيفة "صباح" التركية أن الفيديو تم إرساله إلى مركز العلوم الفضائية التي بدورها أكدت صحة تحليق طبق طائر فوق القاعدة التي رصدت أجهزة الرادار الخاصة بها هي الأخرى جسما غريبا حلق في أجوائها لفترة قصيرة.

 

وقالت السلطات الألمانية إنه تم رصد جسم غريب وغامض يحلق فوق مدينة بريمن، على ارتفاع 300 متر، يوم الثلاثاء الماضي.

 

وقام أحد الأشخاص بتوثيق هذا الحدث، وذلك عن طريق تصوير جسم غريب يُشبه الطبق الفضائي يُحلق فوق استاد نادي فيردر بريمن، بالإضافة إلى أجزاء أخرى من المدينة، الأمر الذي دفع السلطات المحلية للتحقيق حول ماهية الجسم الغامض، والتعرف عليه.

 

وقد تسبَّبت رؤية هذا الجسم الغريب بتوقف المجال الجوي الخاص بالمدينة لمدة ثلاث ساعات، كان خلالها يتم رصد ظهور واختفاء الجسم من الرادارات الموجودة في المطار المحلي.

 

وفي نفس السياق، نشرت صحيفة الديلي ميل البريطانية مقطع فيديو مثيرًا لطبق فضائي يدور حول القمر ويتحرك بسرعة كبيرة، وبصورة حلزونية غريبة، ويطير بسرعة عالية ويقف فجأة، وكأنه يقوم بألعاب بهلوانية حول القمر.

 

وأشارت الصحيفة في تحليلها للفيديو إلى أن الفيديو الذي التقطه قمر صناعي يدور يؤكد حقيقة وجود كائنات أخرى في الكون تملك تكنولوجيا متقدمة.

فيديو زعم النشطاء أنه طبق طائر في الدقهلية

 

فيديو نشرته صحيفة الديلي نيوز عن طبق طائر حول القمر

صورة التقطتها تركيا للطبق الطائر

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023