شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تحالف الشرعية يدعو للإحتشاد في جمعة “التحدي الثوري”

تحالف الشرعية يدعو للإحتشاد في جمعة “التحدي الثوري”
دعا التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الإنقلاب ، جموع الشعب المصري للإحتشاد في الميادين المصرية المختلفة ، في جمعة "التحدي...
دعا التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الإنقلاب ، جموع الشعب المصري للإحتشاد في الميادين المصرية المختلفة ، في جمعة "التحدي الثوري".
 
 
وأكد التحالف في بيان صادر له منذ قليل أن إرهاصات الموجة الثورية قد بدأت قبل موعدها و اليوم تستكمل انطلاقها في جمعة التحدي الثوري.
 
وتابع البيان "أيها الثوار أيتها الثائرات ، أيتها الحرائر أيها الأحرار ، لتصمت الكلمات وتبدأ الأفعال ، إنه لتحدي .. وانتم بإذن الله قادرون عليه ، موجة ثورية هادرة، أنتم صانعوها بعون الله ، والأرض لكم، والثورة ثورتكم، والوطن ينتظركم، والقمع لن يصمد أمامكم".
 
 
وأوضح التحالف أن  الشهيد / عمرو خلاف – أيقونة هذه الموجة الثورية – قد ترك لنا رسالة واضحة : الوطن أو الوطن ، وها هي إرهاصات الموجة الثورية قد بدأت قبل موعدها وغدا تستكمل انطلاقها في جمعة التحدي الثوري.
 
 
ووجه سالة للثوار ، أن ساووا الصفوف واحشدوا الحشود في الداخل والخارج في جمعة غير مسبوقة ، وتمسكوا بالمقاومة المدنية والسلمية المبدعة، واكسبوا الجولة بحنكة وصمود ويقين بالله.
 
ودعى التحالف الثوار للتأهب ليوم عظيم من أيام الثورة ، السبت 25 يناير ، سنرقبه معا حدثا بحدث ، ونعلن أماكن الانطلاقات المركزية والتوقيتات ، فقد حانت ساعة الثورة التي يحتاجها الوطن.
 


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020