شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

هاشتاج “انسحب يا حمدين” يتصدر تويتر في مصر

هاشتاج “انسحب يا حمدين” يتصدر تويتر في مصر
  أثار قرار اللجنة العليا لانتخابات العسكر، مد فترة التصويت ليومٍ ثالث، لينتهي التصويت غدًا الأربعاء، ردود...

 

أثار قرار اللجنة العليا لانتخابات العسكر، مد فترة التصويت ليومٍ ثالث، لينتهي التصويت غدًا الأربعاء، ردود أفعال العديد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي.

وتصدر هاشتاج "انسحب يا حمدين"، المرتبة الأولى في مصر، في مطالبه من أنصار مؤسس التيار الشعبي له، بالانسحاب، فيما لم يبد صباحي رد فعل على هذه المطالب.

 

ومن أبز المشاركين في الهاشتاج، الفنان عمرو واكد، حيث قال في تغريدة له: "اطلع قول انسحب يا حمدين.. سيبك منهم ومن كلامهم.. كلامك انت اللي مهم بالنسبة لينا.. اوعى ترضخ اوعى تخذلنا.. خليك عند وعدك واحد مننا مش منهم".

وقالت دعاء أبو صالح: "انسحب يا حبيبي .. انسحب يا بابا.. انسحب شكلك هيبقي مسخرة.. انسحب مش ناقصين فضايح.. انسحب عشان الغرامة كانت 500 للي قاطع النهاردة ، بكرة هتبقي 1000 للي هيديك".

 

فيما طالب جمال عيد، مدير الشبكة العربية لمعلومات حقوق الإنسان، صباحي بالانسحاب من الانتخابات قائلاً في تغريدة له: "قرار إجازة اليوم غير قانوني لعدم نشره بالجريدة الرسمية..لا مبرر للمد، أو طاعة لجنة ادارية.. لم يفعلها مبارك بهذه الفجاجة"

 

جديرٌ بالذكر أن الانتخابات الرئاسية التي تجريها سلطات الانقلاب، شهدت إقبالاً محدودًا للغاية مما دفع قادة الانقلاب مد يومٍ ثالث للتصويت؛ أملاً في حصد المزيد من الأصوات لتحسين صورة "مسرحية الرئاسة".

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023