شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

فيديو|فودة: إنتصارات داعش تهدد العروش والممالك والشرق والغرب

فيديو|فودة: إنتصارات داعش تهدد العروش والممالك والشرق والغرب
أكد الإعلامي يسري فودة أن الظهور المفاجئ والانتصارات المتتالية لحركة "دولة العراق والشام الإسلامية...
أكد الإعلامي يسري فودة أن الظهور المفاجئ والانتصارات المتتالية لحركة "دولة العراق والشام الإسلامية داعش" أثارت أعاصير في الشرق الأوسط وما وراء الشرق الأوسط وصدمت الجميع فقال:"غزوة الموصل قبل أسبوع تتطور خلال الأيام القليلة الماضية إلى محاولات متكررة لغزو عاصمة العباسيين". 
 
وقال فودة في برنامجة على اون تي في:"الدولة الإسلامية في العراق و الشام، داعش و من معها، ترسل أعاصير الوجل في نفوس الشرق الأوسط و ما وراء الشرق الأوسط لا حدود بعد اليوم كما نعرفها و لا جوازاتٍ للسفر".
 
وقال فودة:"تركيا تستنجد بحلف شمال الأطلسي، و إيران ترسل تعزيزات مقاتلة إلى بغداد، و الولايات المتحدة تحرك حاملة طائرات إلى الخليج، و سوريا بها ما بها، و الإسرائيليون كما هم دائماً في حالة استنفار، و عواصم الخليج في توتر، و مصر ألزمت نفسها: "مسافة السكة".
 
وأضاف:"بينما لا يصدق الناس آذانهم حتى هذه الساعة حين يسمعون الأنباء الواردة من العراق، و لا أعينَهم حين ينظرون إلى مساحات شاسعة من الأرض في دولتين عربيتين كبريين لم تعد في قبضة السلطة المركزية، هذا هو الحلم حين تنتهي مرحلته الأولى من الكويت حتى سيناء في طريقهم إلى دولة الخلافة الإسلامية".
 
 


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية