شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

هولندا وتشيلي أول الصاعدين رسميا على حساب إسبانيا وأستراليا

هولندا وتشيلي أول الصاعدين رسميا على حساب إسبانيا وأستراليا
حسمت المجموعة الثانية المنتخبين المتأهلين والمودعين للبطولة بعد الجولة الثانية من المباريات، حيث صارت هولندا وتشيلي أول...
حسمت المجموعة الثانية المنتخبين المتأهلين والمودعين للبطولة بعد الجولة الثانية من المباريات، حيث صارت هولندا وتشيلي أول المنتخبات المتأهلة رسميا، بينما ودع المنتخب الإسباني حامل اللقب برفقة نظيره الأسترالي، البطولة من الدور الأول.
 
وبتلك النتائج تكون مباراة تشيلي وهولندا منافسة على المركز الأول، بينما يواجه الإسبان أستراليا في مباراة تحصيل حاصل للتمثيل المشرف وحفظ ماء الوجه.
 
ويحتل الإسبان حاليًا مؤخرة المجموعة الثانية بدون رصيد من النقاط عقب الخسارة أمام هولندا 5/1 وتشيلي 2/0، ليودع البطولة رسميا برفقة أستراليا قبل مباراتهما المقبلة، ويتأهل منتخبا هولندا وتشيلي إلى دور الـ16.
 
ويتنافس كلأ من هولندا وتشيلي على المركز الأول بعد تحقيق كل منهما انتصارين متتاليين ليرتفع رصيدهما إلى 6 نقاط، حيث فازت هولندا في بداية مشوارها على إسبانيا 5-1 ثم الفوز على أستراليا في الجولة الثانية 3-2 بينما فاز المنتخب التشيلي في الجولة الأولى على أستراليا 3-1، ثم الفوز على المنتخب الإسباني في الجولة الثانية ليصعد المنتخبان مبكرًا قبل الجولة الثالثة إلى دور الـ 16 ويخرج المنتخب الاسباني بطل العالم مع المنتخب الاسترالي من الدور الأول.
 
ويعد المنتخب الإسباني هو خامس حامل لقب يودع البطولة من الدور الأول، ويعد المنتخب الإيطالي هو الأكثر خروجًا من الدور الأول عقب التتويج باللقب، حيث كرر هذا الأمر مرتين، عقب التتويج في 38 باللقب ثم توديع البطولة من الدور الأول في عام 1950، ثم منتخب البرازيل بطل مونديال 62 الذي ودع بطولة 1966 من دورها الأول، وأخيرًا المنتخب الفرنسي بطل 98 الذي خرج من بطولة 2002 في كوريا الجنوبية واليابان من دور المجموعات.
 


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية