شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

انقطاع الكهرباء لسبع ساعات بالقرين وسط معاناة الأهالي

انقطاع الكهرباء لسبع ساعات بالقرين وسط معاناة الأهالي
تسبب انقطاع الكهرباء -المتكرر والمستمر لساعات عديدة طوال اليوم الواحد- في مدينة القرين التابعة لمحافظة...

تسبب انقطاع الكهرباء -المتكرر والمستمر لساعات عديدة طوال اليوم الواحد- في مدينة القرين التابعة لمحافظة الشرقية في غضب الأهالي، واستياء أسر الطلاب الذين لم ينه بعضهم امتحانات آخر العام.

 

ويعاني أهالي مدينة القرين، مثلهم مثل أهالي مدن وقرى محافظة الشرقية، من مشكلة انقطاع التيار الكهربائى لفترات تصل إلى سبع ساعات يوميا حتى أصبحت أزمة متكررة يوميا، مما أرهق المواطنين بالمدينة، وتحولت أزمة انقطاع التيار الكهربائي إلى أزمة مستعصية على الحل وتخطى الأمر مجرد الظلام والحر إلى أزمة تؤرق المواطنين، وسط تجاهل إعلام الانقلاب للأزمة على مستوى الجمهوريه خوفًا من انتقاد قائد الانقلاب العسكرى.

 

 وبسؤال الأهالي عن تلك المشكلة، قالت السيدة سعاد محمد حسن، والتي تبلغ من العمر 59 عاما، وتعمل ربة منزل، إن مشكلة انقطاع التيار الكهربائى تؤثر على أعمال المنزل التي تعتمد بشكل كبير على الكهرباء مثل الغسيل وغيره، مشيرة إلى أن انقطاع الكهرباء يؤدي أيضا إلى انقطاع المياه.

 

وقال محمد عبد العزيز، 25 عاما، صاحب مركز لصيانة الكمبيوتر، إن انقطاع التيار الكهربائي يسبب له العديد من المشاكل، والتي تؤثر بالسلب على عمله اليومي؛ حيث يؤخره عن إنجاز أعماله مما قد يتسبب في خسارته.

 

ويؤكد حسن عبد السلام، 49 عاما، ويعمل موظفا بالتربية والتعليم، أنه في ظل الانقطاع المتكرر للتيارالكهربائى تأتي فواتير الكهرباء بأسعار عالية جدًا على غير المعتاد؛ حيث تأتي الزيادة بنسبة الضعف، وأحيانا تصل إلى الضعفين في حين أن الرواتب ما زالت كما هي دون زياده تغطي زيادة الفواتير والأسعار الحالية.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية