شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

إصابة 10 شبان بالضفة في مواجهات مع قوات الاحتلال

إصابة 10 شبان بالضفة في مواجهات مع قوات الاحتلال
أصيب 10 شبان فلسطينيون بالرصاص المطاطي -فجر اليوم السبت- خلال المواجهات التي اندلعت مع جنود صهاينة في مدينة...

أصيب 10 شبان فلسطينيون بالرصاص المطاطي -فجر اليوم السبت- خلال المواجهات التي اندلعت مع جنود صهاينة في مدينة البيرة بالضفة الغربية.

وذكرت بعض المصادر أن المواجهات اندلعت عقب قيام قوات صهيونية باقتحام مدينة البيرة، ومحاصرتها برج الشيخ في المدينة، حيث اقتحمت مركز نون للدراسات الإسلامية، وقامت بمصادرة الحواسيب وعاثت بالمكاتب فسادًا وخاصة مكتب الشيخ بسام جرار.

وأشارت المصادر، إلى أن الشبان اشتبكوا مع القوات الصهيونية التي أطلقت الرصاص المطاطي وقنابل الصوت والغاز بكثافة نحو الشبان، فيما استخدم الشبان الحجارة والزجاجات الفارغة.

فيما اقتحمت القوات الصهيونية مقر وكالة أنباء "بال ميديا" في منطقة البالوع، واعتدت على حارس العمارة واحتجزته وصادرت الحواسيب، ومعدات أخرى.

وداهمت القوات الصهوينة أيضًا منازل المواطنين في منطقة البالوع ، ولكن لم يسجل وقوع اعتقالات، أو إصابات جراء المواجهات التي اندلعت مع الجنود الصهاينة.

يذكر أن قوات الاحتلال الصهيوني، تشن حملة منذ اختطاف ثلاثة مستوطنين في الضفة الغربية في 13 من يونيو الجاري اعتقلت خلالها أكثر من 280 فلسطينيًا معظمهم من أنصار حماس، التي اتهمها رئيس الوزراء الصهيوني بنيامين نتنياهو بالوقوف وراء اختطاف المستوطنين الثلاثة، غير أن الحركة نفت ذلك، ووصفت تصريحاته بـ "الغبية".



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية