شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

صور”هاميلتون” تهيمن على الصحف بعد تتويجه “ملكا” للفورملا 1

صور”هاميلتون” تهيمن على الصحف بعد تتويجه “ملكا” للفورملا 1
استحوذت صورة لويس هاميلتون، بطل العالم لسباقات "فورمولا1"، على الصحف البريطانية الصادرة اليوم...

استحوذت صورة لويس هاميلتون، بطل العالم لسباقات "فورمولا1"، على الصحف البريطانية الصادرة اليوم الاثنين، بعد فوزه بالسباق الختامي للموسم في أبو ظبي، على حلبة مرسى ياس.

وعنونت صحيفة "دايلي ميرور""هاميلتون يتوج ملكًا لفورمولا 1"، فيما كتبت نظيرتها "دايلي إكسبرس": "هاميلتون على قمة العالم".

وحسم هاميلتون لقب بطل العالم للمرة الثانية في مسيرته بعد عام 2008 عن جدارة واستحقاق بعدما اختتم الموسم بفوز جديد حققه في جائزة أبو ظبي الكبرى.


وأصبح هاميلتون، الذي توج باللقب تحت أنظار الأمير هاري الذي كان حاضرًا في حلبة مرسى ياس، أول بريطاني يتوج باللقب أكثر من مرة منذ 1973 عندما أحرزه جاكي ستيوارت للمرة الثالثة بعد 1969 و1971، ورابع بريطاني يحرز أكثر من لقب بعد الأخير وجراهام هيل (1962 و1968) وجيم كلارك (1963 و1965).


أما صحيفة "ذي تايمز" فاستوحت من الرسالة الصوتية التي وجهها الأمير هاري لهامليتون بعد تتويجه باللقب قائلًا فيها "أنت أسطورة"، لتكتب في عنوانها: "الملك هاميلتون ينال الختم الأميري"، فيما فضلت "دايلي ستار" التركيز على معركة مواطنها مع زميله الألماني قائلة: "هاميلتون يترك نيكو (روزبرج) يترنح خلفه".


من جانبها نشرت "ذي جارديان" صورة لهامليتون على أكتاف أعضاء فريقه كاتبة عليها : "اختتمها: هاميلتون يتوج بلقبه الثاني في بطولة فورمولا".


وتطرقت صحيفة "ذي صن" إلى أهمية اللقب الذي أحرزه هاميلتون في مفاوضاته مع مرسيدس من أجل تجديد العقد الذي يربطه بالفريق الألماني الذي انتقل إليه الموسم الماضي من ماكلارين- مرسيدس، وعنونت بـ:"سيقبضها"، متحدثة عن صفقة ستصل إلى حدود 100 مليون جنيه إسترليني.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023