شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تعليقاً على الترحيب بمصالحة قطر..فيس بوك:إعلام مطبلاتي

تعليقاً على الترحيب بمصالحة قطر..فيس بوك:إعلام مطبلاتي
سخر رواد موقع التواصل الاجتماعي"فيس بوك" من حالة الترحيب التي سيطرت على وسائل إعلام الانقلاب بمبادرة المصالحة...

سخر رواد موقع التواصل الاجتماعي"فيس بوك" من حالة الترحيب التي سيطرت على وسائل إعلام الانقلاب بمبادرة المصالحة بين مصر وقطر، لاسيما وأن ذات القنوات والصحف كانت "تسٌب" قطر ليل نهار وتعمد للتحريض ضدها، قبيل إعلان المصالحة التي أدت مؤخراً لوقف بث قناة "الجزيرة مباشر مصر".

من جانبه، قال "أحمد الهلالي":" دلوقتي قطر بقيت حلوة .. دلوقتي قطر كميلة يا ناس..الله يرحم لما كنتم بتشتموا قطر ليل نهار.#إعلام_جبان#ماما_حلوة".

فيما علق "محمد فوزي" على المصالحة المصرية القطرية التي يرحب بها الإعلام المصري قائلاً:" لو كنت نسيت اللي جري ..هاتوا الدفاتر نتقري". في إشارة لحالة الهجوم والنقد التي كان يمارسها إعلام الانقلاب قبيل إعلان المصالحة.

في السياق ذاته، علق "أيمن عبدالحميد" على حديث عدد من الإعلاميين عن ترحبيهم بالمصالحة قائلاً:" ما هو لو كان اعلامكم اعلام عنده مبدأ مكنش جري يلهث ورا كل حاجه يعملها السيسي.. إعلام مطبلاتي صحيح".

ووافقه الرأي"رشا سليمان" قائلةً:" مصر وقطر ..ومصالحة!! .. وتهليل وتصفيق كده فجأة!! .. اضحك ..انت في اعلام التطبيل.. اعلام السيسي.

يُشار إلى أن العلاقات المصرية القطرية تدهورت عقب إنقلاب الثالث من يوليو بعد أن رحبت "قطر" بإستقبال عدد من قيادات الإخوان المسلمين ورافضي الانقلاب وهو ما أثر غضب وإسيتاء سلطات الانقلاب وأذرعه الإعلامية ولم تتوقف قنواته وصحفه عن التحريض ضد "الجزيرة" وقطر منذ ذلك اليوم حتى تمت بوادر المصالحة بين البلدين.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023