شبكة رصد الإخبارية
اجمالي الحالات

حالات جديدة

اجمالي الوفيات

حالات نشطة

حالات شٌفيت

البرلمان التركي يوافق على مشاركة الجيش في تأمين مباريات كأس العالم

وافق البرلمان التركي في اجتماعه اليوم الأربعاء على مذكرة الرئيس التركي رجب طيب أردوغان والمتعلقة بارسال قوات عسكرية إلى قطر للمساهمة في تأمين وحماية مباريات كأس العالم ولفترة لاتتجاوز ستة أشهر .

توقف ترميم 1450 مدرسة بسبب نقص التمويل

قالت مصادر في هيئة الأبنية التعليمية التابعة لوزارة التربية والتعليم، إن الخطة التي تقدمت بها الهيئة لوزير التعليم السابق، طارق شوقي، لترميم المدارس استعدادًا للعام الدراسي 2023/2022، تضمنت قائمة...

سؤال برلماني بعد تخصيص فصل للطلاب المسيحيين.. تعرف على حقيقته!

تقدمت النائبة في البرلمان مها عبد الناصر، اليوم الأربعاء، بسؤال برلماني إلى رئيس مجلس الوزراء مصطفى مدبولي ووزير التربية والتعليم رضا حجازي، بشأن تقسيم التلاميذ في المدارس على أساس الدين، وذلك بعد...

“استعادة” حجر رشيد.. تحرك أكاديمي وسؤال برلماني وتجاهل حكومي

يعود الحديث حول حجر رشيد إلى الواجهة هذه الأيام في ذكرى مرور 200 عام على فك رموزه التي فتحت الباب أمام نشأة علم المصريات، طالب عدد من علماء الآثار المصريين باستعادة حجر رشيد من المتحف البريطاني بعد...

مدبولي: سنلتزم بمخرجات المؤتمر الاقتصادي

قال رئيس الوزراء مصطفى مدبولي خلال إعلانه عن أجندة المؤتمر الاقتصادي، أن الحكومة تتطلع من خلال المؤتمر الاقتصادي، لشرح كافة التحديات التي تواجه الدولة المصرية في الوقت الحالي.

الحكومة: إلغاء دعم التموين لبعض السلع الرئيسية “شائعة”

نفى مجلس الوزراء الأنباء المتداولة بشأن اعتزام الحكومة إلغاء الدعم التموينى لعدد من السلع الأساسية خلال شهر أكتوبر الجارى.

مصر تدخل الموجة الرابعة من جائحة كورونا.. والإصابات ترتفع بشكل خطير

قال مستشار السيسي للشؤون الصحية «محمد عوض تاج الدين»، إن مصر دخلت الموجة الرابعة من جائحة كورونا بالفعل، مشيرًا إلى أن نسبة الإصابات في ارتفاع خلال الفترة الأخيرة.

توعية مجتمعية

المزيد من الأخبار

دعما لبلادها.. التونسية أُنس جابر تعرض مضربها في بطولة «ويمبلدون» للبيع لمواجهة «كورونا»

أعلنت نجمة التنس التونسية أُنس جابر، الإثنين، عرض مضربها للبيع في مزاد علني عبر الإنترنت لمدة 48 ساعة، للمساهمة في دعم مستشفيات بلادها لمواجهة تفسي فيروس كورونا.

X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020